Tuesday 30 January 2018

فائقة الفوركس استعراض نظام


سوبيرتراديسيستم (توم هنيسي) ريفيو زيارة الموقع انضم لمناقشة حية من سوبيرتراديسيستم (توم هينيسي) على منتدانا سوبيرتراديسيستم (توم هينيسي) الملف الشخصي التي قدمها توم هينيسي، 21 ديسمبر 2015 جاء سوبيرتراديسيستم إلى حيز الوجود في عام 2008 لتبادل سوبر الصفقات في ريتريس أو نجمة نظام تداول العملات الأجنبية مع العالم. هذه هي بداية نهج ثوري وفريد ​​تماما للتحليل الفني (تا). ستارسكوس المطور، تيسي هينيسي. تعثرت وقطعت مرات عديدة من نفس العيوب بالضبط التي تؤثر على جميع التجار. والإحباط من فقدان عشرات الآلاف على الرغم من الكثير من الجهد ترك بصماته. بدأت التجارة في عام 1997 بدأت وركوب وعرة وتصميم فقط على محاولة كل شيء تحت الشمس يسمح البقاء على قيد الحياة، ولكن ليس قبل أن تواجه ما 95 من التجار يمرون. رحلة سريعة إلى عام 2007: بعد محاولة لتبادل نتائج الاكتشافات الفريدة وعقد من الخبرة بطريقة ذات مغزى مع تجار مبتدئين الذين يحتاجون إليها أكثر في منتديات الفوركس أصبح من الواضح أن تتنافس مع ضجيج قطيع يذهب أكثر من جرف كان لا جدوى منه. والمشكلة هي أن تا لدكنوليدجيردكو التي كانت على ما يبدو في كل مكان كان في حد ذاته لم تتطور وحتى ذلك لا يمكن استخدام لغة هذه الاكتشافات الفريدة. وتقرر أن تنشر الأساليب الدقيقة أو لا يمكن تقديم أي مساعدة مفيدة. بحلول هذا الوقت التجريب مع ما يقرب من كل مؤشر في الوجود، فضلا عن نظم عملية وأنظمة بسيطة على حد سواء أظهرت أنه لا يوجد وعد من شيء واحد كل التجار بحاجة نداش الاتساق. أكثر من مليون الرسم البياني وجهات النظر و تا خرج تغرق للهواء. كانت الاكتشافات عند هذه النقطة ذات دلالة إحصائية: إن التقليب العددي البسيط على المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم نداش الذي يبلغ 68dma نداش يؤدي إلى فهم استخدام نسبة الأسرة فيبوناتشي للأسواق وأن هذا هو أي شيء سوى تصحيحات فيبوناتشي البسيطة وغير الموثوقة. العلاقة بين 68 إلى فيشبو لينشبين 89 يكشف عن الفرق التردد بين الأسهم وأدوات الاستدانة مثل الفوركس والعقود الآجلة والسلع. يجب أن تضاعف الأجهزه أدوات الاستدانة بنفس النسبة التي توجد بين 68 أمبير 89 (0.764) للعمل بنفس الطريقة كما يفعلون على الأسهم لأن لدكورون فاستيردكو من الأسهم. استخدام 68dma يبدأ عملية تبين أهمية الموجة إليوت للموجات الدافع. جميع الاتجاهات الجديدة تبدأ مع موجات الدافع حتى هذا لدكوكيردكو إلى موجات فهم يبدأ في التبلور. مفتاح الموجة يسهل اكتشاف الجواب لمشكلة مزعجة رن إليوت كان قبل أكثر من 70 عاما مع تطويره ثم موجة إليوت قواعد. وكان قد رسم بشكل جميل قواعد محددة أن الموجات تليها نداشيا دينيا مع استثناء واحد. وأدى الحل إلى عدم موثوقية أجزاء من الموجات وتسبب في حدوث أخطاء. أثبت مفتاح موجة القواعد هي محددة وسمح نشر الكتاب، لدكوث نيو إليوت موجة روليردكو التي كتبها تيسي هينيسي في عام 2009 التي تبسيط موجة إليوت عن طريق إزالة عدم القدرة على التنبؤ. وهو متاح في newelliottwaverule. org. اكتشاف الضعف النهائي تارسكوس، والفشل في التعرف على ما هو واضح على كل التغييرات الرسم البياني ندش سرعة. وبما أن جميع المخططات تستخدم الأطر الزمنية والمؤشرات الثابتة، فإن سرعة التغييرات تأخذ تماما كل أمل في الاتساق بعيدا. التغييرات في سرعة يسبب تغييرات على كيفية موحدة إعداد تا يقارن أو حرائق. فترة. وتخلق السرعات والمقاييس المختلفة الحاجة إلى وضع أدوات تكيفية لتنفيذ مفتاح الموجة. رسم خرائط هذه الأدوات على التشكيلات التي تم تحديدها من خلال البحوث على قاعدة إليوت موجة جديدة توفر نظاما يلغي عد الموجات. ولد ستار والعالم من تا يعطى التحكم في السرعة 2 وحاسمة لمعايرة إلى السوق. تا في القرن ال 21 يبدأ. الاكتشافات والتدريب يستمر تسعة أشهر بعد الإفراج عن ستار تم افتتاح المجتمع سوبيرترادرسكلوب للدعم المكرسة والتدريب لمالكي ستار السنة الجديدة عشية 2009. الموقع يضم منتدى خاص لأن ستار فريدة من نوعها تماما وحقا ديسنسرسكوت تلعب بشكل جيد مع أساليب أخرى. وأدت أدوات النجوم مباشرة إلى اكتشاف آخر يسمى "الدعم الحيوي والمقاومة الديناميكية". هذا هو مجموعة الأدوات التي تستخدم العثور على الدهشة ونحن نسميها بت دسر لفترة قصيرة. كما غريب كما قد يبدو اتضح أن جميع أزواج الفوركس من بيس المشتركة، مثل قاعدة اليورو المشتركة لأزواج مثل يورود، ورجبي، وروسد الخ فقط يحدث ذلك لتشغيل في لدكووفركنسيردكو فريدة من نوعها أو العوملة السرعة. كل قاعدة فريدة من نوعها. وبالتالي يتم تضييق الأدوات وتوفير أدلة ممتازة على أن سوق الفوركس تستخدم بالفعل مثل هذا التردد. السوق لديها ذاكرة جيدة جدا للدعم والمقاومة (سر). أكثر من ذلك بكثير لديناميكي ريال، مثل التي تقدمها المتوسطات المتحركة التي كانت لدكوتوندردكو ذلك، بدلا من ساكنة مثل مناطق الأسعار الأفقية. وهذا يجعل لبعض دعم القرار مدهش منذ لدكورمبيمسيردكو السوق وكنت قد تخطط مناطق الانعكاس. هذا هو في الواقع واحدة من أكثر المناطق المرغوبة بعد أنواع الأدوات، كونها مؤشر الرائدة الحقيقية. يمكنك مشاهدة الفيديو حول هذا فيبوناتشي مهرجان الذي يمضي دون سابق إنذار في كل وقت على قاعدة دعم ديناميكية المقاومة والمقاومة (بت دسر) الصفحة. من يدري ما يحمل في المستقبل كما يعطي السوق الاحترام الكامل والوزن والتجار تبدأ في إدراك أن لدكودومب تاردقو الذي يستخدم فقط 50 من الضوابط سرعة تحت تصرفها سوف تفشل 95 من التجار طالما أنها لا تتطور. أوك هذا هو بلدي الاستعراض الثاني حول هذا النظام لماذا مراجعة ثانية في الأشهر القليلة الماضية شيء لم يتغير بالنسبة لي وعدد قليل من التجار زميل ما تغير ونحن لم نبدأ في استخدام نينجاترادر ​​كأداة التداول الثانية بجانب ميتاتريد 4 و بيرسونالي أنا فقط استخدام نينجاترادر ​​من الآن فصاعدا بدلا من ميتاتريد لماذا السبب الوحيد غير محدود الأطر الزمنية المختلفة ش يمكن أن تجعل في نينجاترادر ​​ووضع القراد ش يمكن استخدام يجعل هذا أداة مثالية ل سوبيرتراديسيستم المشكلة كنا في بعض الأحيان عندما كنا حيث بعد الإعداد ونمت إلى إطار زمني أبطأ الإطار الزمني التالي ش يمكن أن تختار في ميتاتريد كان فعليا لإبطاء وسوف يستغرق بعض الوقت لإعداد جديد لتطوير الآن يمكنني استخدام نينجاترادر ​​تجريبي لتحليل ومعظمها في وضع القراد بدءا من القراد 1 وبعد التالية 4-5 أزواج أحصل على الكثير من الإعداد يوميا أنا أيضا استخدام الإعداد أكثر سسا غاضب كوس أنها تحدث الكثير. معدل سوكسس هو أقل قليلا ثم الإعداد بتس ولكن أنا لا يهتمون في وضع القراد متوسط ​​وقف لوس في مكان ما بين 4 و 10 نقطة وكسب هو إيسيلي 10-20 نقطة حتى مع بعض إدارة المخاطر جيدة عدد قليل من الخسائر ليست المشكلة أيضا ما هو جدا في وضع القراد ش يمكن أن ننتظر ونرى الإعداد كله تطوير ستيل منحنى التعلم ليس من السهل أن تحتاج إلى أن يكون ردع ورغبة في وضع حقا بعض الجهد في هذا أو أنها لا تعمل أنا استخدام هذا النظام الآن ل أكثر من 1 سنة و أستطيع أن أحلم الاجهزة هو دائما نفس النوع من نمط يجب أن تجد و ويل بعد 1 سنة ش يمكن أن نرى تقريبا لهم دون كل المؤشرات ولكن الآن أصبح سلخ فروة الرأس طريقتي من التداول :) أنا سعيدة حقا مع النتائج العدو الوحيد هو نفسي نفاد الصبر الطمع الذي يجد في بعض الأحيان وسيلة للحصول على الوراء معظم الربح أنا جعل ولكن أعتقد أن معظم الناس لديهم هذه المشكلة 2009-07-24 5 نجوم لم أكن شراء النظام في مكان ما نوفمبر 2008 في البداية لم يكن لدي صعوبة في فهم الكتاب الاليكتروني بو t بعد بعض المكالمات سكايب مع توم كل شيء خرج واضح ويمكنني أن تبدأ في البحث عن إعدادات سوبرترند ولكن في 1 يناير موقع ستك مع الدردشة الحية جوجل إكسل والفيديو يظهر نظام ستار على الانترنت جي حقا مثل الدردشة أنا في هناك كل يوم وأنا لم تعلم الكثير من هذه الأنظمة يخبرك بالضبط أين وضع الدخول وتوقف ثم ننتظر فقط لعكس للخروج من موقفنا أو عكس أيضا النظام لم يتطور أبعد من إبوك توم لم إضافة بعض أنواع إضافية من الإعداد مثل سسا أن واحد يعطينا الكثير من الاجهزة التي ليست 100 ولكن مع متوسط ​​نسبة أكثر من 1: 5 ستوبسيت أنها ليست سيئة للغاية لفقد بعض الاجهزة شخصيا أنا حقا مثل الإعداد سسا أنها تحدث الكثير، ومثل على سبيل المثال، إذا كان الإعداد في M15 متوسط ​​توقف حوالي 71 متوسط ​​الربح حوالي 501 نقطة إذا ش وفقا لإدارة المخاطر لدينا وضع طلبك ثم فقدان الخاص بك يجب أن تكون هناك مشكلة من جميع أنحاء نوفمبي ص حتى الآن لم نجد أكثر من 159 الاجهزة وأنها لم تعطي أكثر من 26000 نقطة (معظمنا لم تفوت أو حيث تثير بالفعل بعد العثور على الإعداد) وهذا هو واحد من المشاكل لدينا نحن بحاجة إلى المزيد من الناس الذين يحبون للبحث عن الاجهزة لذلك لدينا المزيد من الاجهزة للحصول على أننا لا يمكن أن تكون على الانترنت 24H يوميا لتحليل أكثر من 120 أزواج بالنسبة للأشخاص الذين لم يفعلوا هذا النظام سوى بضعة أيام جيدا أن ليس هو الطريقة التي لديها منحنى التعلم العالي ولكن بعد أن أنا متأكد ش مثل ذلك أحيانا أحاول بعض الأنظمة الأخرى ولكن لم أجد نظام ما يعطي وا شعور جيد إذا وجدت جيدة الإعداد يو الحصول على أنها سوف تعمل لساعات حتى أيام إذا كان لديك الأعصاب للبقاء في بعد حين الذهاب لرؤية أنماط في كل زوج والعثور على الاجهزة يصبح من السهل جدا باردة مثال على تحليل كامل: في الغالب أبدأ أن ننظر في M15 والبدء مع أزواج الأكثر شهرة مثل غبجبي أودجبي غبوسد إنز ثم أنا ابحث عن نمط معين النظام يروي ش إذا كان لديك للذهاب إلى إطار زمني مختلف مثل M30 ثم في المرحلة النهائية ونحن نبحث عن انعكاس وننتقل إلى قالب آخر حيث يخبرنا النظام بالضبط أين الزناد سيكون وحيث يجب أن توقف الخاص بك بعد ذلك هو مجرد انتظار ليتم تشغيلها يتم نشر هذا الإعداد كله أيضا على جوجل إكسل حتى يتمكن الجميع من متابعة الإعداد وتحريره إذا لزم الأمر فمن الممكن لإعداد M15 لتنمو إلى موش أبطأ الإطار الزمني مثل M30 H1 أو حتى أبطأ أو أن تؤدي أبدا وتصبح غير صالحة للملصقات هنا الذين لهب النظام وأتساءل إذا كانت حقا اختبار النظام وأنا أعلم كل الناس الذين هم في الدردشة ومعظم الملصقات هنا لم أر لهم في الدردشة أو في المنتدى نحن بحاجة فقط المزيد من المحللين للعثور على المزيد من الاجهزة وجعل المزيد من النقاط للوافدين الجدد فقط محاولة إعطائها معظم الناس في الدردشة هي أكثر من ذلك على استعداد للمساعدة نحن أيضا لم تجعل لنا بعض الأدوات لطيفة مثل جوجل قائمة اكسل على الانترنت حيث جميع الاجهزة يمكن الوصول إليها للجميع في الوقت الحقيقي حاسبة المخاطر بيب يروي ش بالضبط ما حجم من أجل ش يمكن أن مكان وكم ش سوف تفقد أعرف أيضا أن بعض الأعضاء فقط باستخدام الاجهزة لدينا لم نجد أنها دونراتينغفكس: تصنيف مستقل من وسطاء الفوركس سوبيرفوريكس هو وسيط مرخص الذي يقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. من بين عملاء بروكرسكوس شركات الشركات وكذلك التجار الأفراد. ويغطي الوسيط أكثر من 100 سوق، وخدماته شعبية في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. سوبيرفوريكس يصف نفسه على أنه وسيط المهنية والصادقة والشفافة التي توظف التقنيات المبتكرة. الهدف الرئيسي للشركة هو خلق ظروف ملائمة ومواتية لتداول العملات الأجنبية. هناك مجموعة واسعة من الأدوات المالية وأدوات الاستثمار لتتناسب مع العملاء منتعش. ويمكن أن تستفيد من فروق أسعار ثابتة، بمعدل فائدة عادل قدره 5 في المائة بغض النظر عن حجم التداول، وطرق الإيداع المختلفة. يمكنك بدء التداول على الفوركس مع دولار واحد فقط. توفر سوبيرفوريكس عملائها مع منصة ميتاترادر ​​4، منصة التداول الأكثر شعبية. وتشمل المزايا الأخرى ل سوبيرفوريكس ما يلي: 34 كفدس أكثر من 300 زوج من العملات أنواع مختلفة من الحسابات: حسابات قياسية وخالية من المبادلات أسعار فائدة تنافسية على الاستثمارات المباشرة بالإضافة إلى ذلك، تقدم سوبيرفوريكس أخبارا مالية حديثة من مصادر المعلومات الأكثر موثوقية. إذا كنت مراقبة أحدث الأخبار الاقتصادية والاستعراضات التحليلية، سيكون من الأسهل بالنسبة لك لاتخاذ قرارات معقولة في التداول. يمكن للعملاء أيضا الاعتماد على 247 دعم العملاء. وسيط يقدم بانتظام برامج المكافآت والعروض الخاصة للتجار. يمكن للعملاء المعتمدين الاعتماد على الامتيازات الحصرية. يمكنك العثور على معلومات حول سوبيرفوريكس على صفحة الويب هذه. التجار الحقيقيين نشر تعليقات تصف إيجابيات وسلبيات العمل مع هذا الوسيط. مؤلف سوبيرفوريكس: جورج تاريخ 2017-01-31 سوبيرفوريكس هو حقا بوركر يمكنك الاعتماد عليها، وأنا أول تدريب على حساب تجريبي، وأنا أحب محطة وأنا التداول في حساب حقيقي الآن، كما أنني أحاول أن يشارك في منافسيهم . المدخلات والمخرجات دون أي مشكلة. عملية التحقق الخاصة بهم هو سريع جدا، ونظام السحب يعمل بسرعة مدهشة، وإلى جانب الثورات أنها توفر برنامج مكافأة جيدة. أنا لا أوصي بها. مؤلف سوبيرفوريكس: فيل تاريخ 2017-01-25 ما زلت مبتدئا في التداول. ولكن سوبيرفوريكس يساعدني على الدراسة. في البداية كنت مسرور جدا. العديد من الأخطاء التي ارتكبتها بنفسي، ثم بدأت في التحسن. عندما كتبت في دعم لبعض تافه، فإنها ساعدت على الفور. ينتشر العادي وبشكل عام، أنا راض عن كل شيء. الموثوقية هي أيضا بلا شك. مؤلف سوبيرفوريكس: نيفين تاريخ 2017-01-20 أريد أن أترك استعراض إيجابي، وأنا أول تدريب على حساب تجريبي، وأنا أحب محطة وأنا أتداول في الوقت الحقيقي، كما أنني أحاول أن يشارك في منافساتهم. المدخلات والمخرجات دون أي مشكلة. كانت هناك مشكلة صغيرة مع الدعم، ولكن تم حلها بسرعة. مؤلف سوبيرفوريكس: فششورلز تاريخ 2017-01-19 أنا أتداول حاليا مع سوبيرفوريكس وأنا أقول أنها جيدة جدا إذا كنت تريد نوسكالبينغ، كما جميلة منخفضة (غير ثابتة) ولكن على الأقل لا يزال على هذا النحو إلى مستويات معينة خلال ارتفاع أخبار. التي قالوا إنهم لم يرها على نهايتها. ومع ذلك، عموما ليست سيئة، سوبيرفوريكس لم تعطني في الواقع جزء من موقفي مرة أخرى بسبب إعادة الاقتباس، والتي بالمناسبة ليس من المفترض أن يكون. مؤلف سوبيرفوريكس: فرانشيسكو تاريخ 2017-01-18 لقد وجدت هذا الوسيط وقررت لاختبار خدماتها. لقد قدمت طلبا لفتح الحساب. بعد التحقق أنا قدمت وديعة من 25 وبدأت في التجارة. عميلهم mt4 هو عيب بالنسبة لي، ولكن أنا جعلت بعض الأرباح، وقررت الأسبوع الماضي لسحبه. كنت أتوقع أن نرى نظام سحب لاجي، ولكن فوجئت حقا عندما حصلت على المال مو. مؤلف سوبيرفوريكس: جانوس تاريخ 2017-01-12 وسيط جيد: 1- مكافآت جيدة 2- دعم ممتاز 3- برنامج شراكة رائع أنصح سوبيرفوريكس للتداول الكاتب سوبيرفوريكس: عبد الله تاريخ 2017-01-12 عندما انضممت سوبيرفوريكس كنت أعرف لا شيء عن تداول العملات الأجنبية، وأنا دائما خائفة لفقد أموالي لأحد. ولكن منذ وقت، على وجه التحديد في وقت مبكر عام 2015، أعطاني صديق لي قصة ناجحة من التداول مع سوبيرفوريكس واقنعني أن الاستثمار فيها. لقد بدأت مع نظام بم كمستثمر مع 50 فقط كما كنت جذبت بشكل خاص لنظام المكافآت التي كنت تتمتع بها. أنا الآن التجارة لنفسي والأرباح جعل على منصة كانت ثابتة حتى من دون أي قضية الانسحاب. أوصي سوبيرفوريكس مؤلف سوبيرفوريكس: كونستانتين تاريخ 2017-01-11 توفر هذه الشركة ظروف مريحة للتجارة والعمل. دعمهم تساعدك على حل المشاكل، التي تواجهها. بعد التسجيل تلقيت رسالة في 4 ساعات وبدأت في التجارة. المنصة هي أيضا طبيعية، في MT4 كل يناسب لي. والشيء الرئيسي هو أن أوامر تتم معالجتها على الفور مؤلف سوبيرفوريكس: بيتر تاريخ 2017-01-06 الشركة طبيعية، والعمل ليس فقط لأنفسنا. لدي انطباع إيجابي الآن، الدورات صحيحة. يبدو لي أن الجميع يمكن أن يعمل مع سوبيرفوريكس حتى لو لم يكن هناك المال، لأنها توفر الحد الأدنى للإيداع 1. مؤلف سوبيرفوريكس: جيركو تاريخ 2017-01-04 بحثا عن دخل إضافي قررت أن التجارة في الفوركس وأنا اختار هذا الوسيط بسبب عرضهم الترويجي. حصلت على 25 مكافأة وأنا يمكن أن التجارة دون بعض المال. إيف لديها بالفعل بعض الربح وحاولت سحب 5 الربح بنجاح. لذلك يعمل. وسيط جيد الذي لا الغش عملائها.

No comments:

Post a Comment